اشناهو ال Editing عامة:
هي واحد المرحلة لي كيدوز فيها الفيديو عن طريق القطع واللصق والدمج لاخفاء اي شيء غير مرغوب فيه من الفيديو باش ناخدو واحد النتيجة لي بغيناها فهاد الفيديو (طبعا هادا هو الاساس قبل منقومو بوضع الفلاتر او المؤثرات الاحترافية)
باش نقدر نخدمو
بالنسبة لاصحاب التلفون (شخصيا دوزت واحد المدة تاع 4 سنوات كناخدم بزاف ديال التطبيقات وكندمج بيناتهم باش نجيب واحد النتيجة لي هي شوية مبيهاش حيتاش التليفون مموفرينش فيه بزاف دالخصائص لي كاينة فالبيسي) طبعا كاينين بزاف تاع التطبيقات ونصحكم تاخدو نسخ مهكرة باش تستافدو من شي مزاية(قلب عليهم فاليوتيوب حيتاش تقد تلقاش شي حاجة جديدة 😊❤️)
Vizmato
PowerDirector
KineMaster
طبعا اصحاب البيسي كنصحكم ب Sony Vegas او Adobe Premier Pro
شخصيا انا كنلقى راحتي ف Sony Vegas حيت مختاصر بزاف عكس Premier Pro فيه شوية تعقيدات وممبسطينوش بحيث كتحس انه البرنامج غير موجه ليك